الأحد، 10 يونيو 2012

Finally .. Done !

احيانا اكون قبسة .. يعني بالعربي افقر روحي بالحنة ، وهذا بالضبط اللي حصل معاي كنت في اواخر ايام النفاس وطبعا كان الاكتئاب في اشد حالاته عندي ، فاجئني زوجي بتذاكر السفر لاحد الجزر اللي كنت اتمنى اعسل فيها وماحصل لي ، طبعا استانست جني خبلة الحمدلله والشكر ، وبدت الكئابة تتلاشى شوي شوي . بعز الفرحة تذكرت اهم شي وهو الجوازات وفعلا من حظي الردي طلعت الجوازات منتهية فكرهت الريال وولده وكرهت نفسي بعد ، وحطيت حرتي بالياهل المسكين لين ما امي الله يحفظها زخته مني .. (ولدي الحين كبر اسم الله عليه وصار ريال) . بظرف ايام جددنا الجوازات وبالاخير .. سااااافرنااااااااا . واخيرا تحقق حلمي وقعدنا حدر نخلة عوية نشرب عصير جوز الهند ولابسين كبابيس قش ، اشكالنا طبعا كانت مسخرة بس هم ميخالف (حاجة في نفس يعقوب قضاها) . من جم يوم قعدنا انا وزوجي نشوف البوماتنا القديمة وطلع بالصدفة البوم شهر العسل ، اكتشفت ان شكلي كان يضحك وقمة في المتن والشعر كشة وكنت طول الصور اضحك مادري على شنو !! .. تنرفزت وعصبت على ريلي وقلتله شلون مخليني وشكلي جذي ! ويمكن اللي خلاني اعصب ان شكله بالصور صغير وانا شكلي امه! . قالي انتي بكل حالاتج حلوة ، وهالشي زود اعصابي لان هالكلام يخليني اعرف شكثر كان متحمل وساكت :(

هناك 12 تعليقًا: