الاثنين، 4 يونيو 2012

مرتبة شرف


بما اني البكر .. فامي وابوي يطالعون الله ويطالعوني (مادري !) .. فلازم اسمع الكلام واصير شطورة والحمدلله كان لهم ذلك .. بس العلة فيني انا .. متمردة وكنت اسبب بعض المشاكل لاهلي الى ان دخلت الكلية بتخصص لا عالبال ولا عالخاطر بس كعادتي اسلك باي وضع اكون فيه .. مااحب التغيير على الرغم من ان برجي مائي !! .. احب اكمل الشي للاخر .
بالجامعة كنت اتمنى اتزوج باسرع وقت ممكن (خبلة) لكن لما تخرجت واشتغلت صارت طموحاتي اكبر .. لكن بالنهاية ماردي انقردت قصدي تزوجت .. حرام زوجي طيب وحبوب , بس كله مو عاجبني العجب .. لكني اهني انا اعترف ان مساحة الحرية اللي عندي الحين تخليني مستحيل ارجع بيت اهلي مرة ثانية ! .. اهم شي لما تزوجت , امي استانست وكأن حمل وانزاح من ظهرها مسكينة , مو علشان انا مأذيتها لا بس علشان انا كبرت وصار صعب السيطرة علي خصوصا وان احلامي تعدت النطاق المحلي وصارت طموحاتي اقليمية (بالسفر والدراسة) .
بيت اهلي هو المكان اللي عشت فيه 25 سنة يعني مؤبد , بس الحين مااقدر اطول فيه 25 دقيقة ! شي غريب ان انتمائي لبيتي اقوى من انتمائي لبيت اهلي على الرغم من اني سكنت بيتي من 4 سنوات فقط ! بس ايضا السبب الاساسي هو التغييرات اللي صارت يعني احنا يا الكويتيين مانرتاح اذا ماغيرنا الديكورات كل سنة , وهالشي يضيع ذكرياتنا معاه .. بس عموما انا ماعادت عندي ذاكرة , مع الحمال والولادة والعمليات المتكررة احس بالخداي المستمر والنسيان المتكرر لدرجة احيانا احس اني (بقرة) مالي لازمة بالدنيا !

هناك 4 تعليقات:


  1. مكافحة و ابادة حشرات بالرياض
    شركة اضواء الرياض
    رش مبيد بالرياض ، مما لاشك فيه أن هناك الكثير من الأشخاص يعانون من تواجد الحشرات في منازلهم ويسعون للتخلص منها بكافة الطرق الممكنة ولكن مع كل الأسف قد تكون هذه الطرق سامة للغاية ، لذلك قامت العديد من الشركات بالتخصص في مجال رش المبيدات ومكافحة الحشرات ومن أفضل الشركات وأكثر الشركات خبرة في هذا المجال هي شركة رش مبيدات بالرياض
    شركة رش مبيد بالرياض
    للاستفسار عن جميع خدمات اضواء الرياض شركة عزل بالرياض عزل مائي و عزل حراري و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم وجميع انواع العوازل و رش مبيد و مكافحة حشرات و شركة تسليك مجاري بالرياض و كشف تسربات المياه و فحص فلل و صيانة مباني و ترميم منازل و نقل عفش و اثاث بالرياض يرجي الاتصال على 0543578920
    او زورو موقعنا على الانترنت
    http://www.adwaaelriyadh.com

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف