الاثنين، 4 يونيو 2012

بسم الله

على خطى العظماء قررت اسوي مدونة وادون يومياتي الفاضية عل وعسى احد يكتشفها ويسويها مسلسل ويشتريها مني بملايين الدنانيرههههه .. طبعا كلش مو هذا حلمي .. احلامي كانت وايد بس مع تقادم العمر بدت تضمحل الى ان تكاد تصير (يالله حسن الخاتمة) على الرغم من اني احاول بقدر الامكان ان احفر بالصخر واحقق اشياء وانا صغيرة كنت اتمناها , بس دائما كان الحظ يمشي wrong side معاي , مع ان الكل حوالي يقول اني محظوظة , لكن انا مثل غيري ابي امتلك الاشياء اللي مو عندي حتى لو ما كان الوقت ولا المكان ولا الزمان مناسب .

هناك تعليقان (2):


  1. شركة مكافحة حشرات الرياض
    طريقة التخلص من الحشرات
    يتم التخلص منها عن طريق رش مبيدات و مكافحة حشرات رش البودرة إسكام 5 أو بريفكرت, ويتم وضعها على الأبواب الخشبية, وفي مداخل البيت, وحلو الأشجار, وبعد ذلك يتم رشه بالمبيد السائل, ويكون هذا المبيد السائل مركز على الأشجار حيث أنه يستطيع الانتشار في الأرض ويتم القضاء على هذه الحشرات نهائياً.
    وإذا كان هناك بعض القوارض, المسببة للأمراض وكان جزء من الباب تالف, يجب عليك أن رش الباب وخلعه وأن يرمى خارج المنزل, وهذا النوع من القوارض لم يأثر فيه الرش العادي أو الرش السائل, ولكنه يحتاج إلي سموم صلبة توضع على الطعام, الذى سوف يوضع له للأكل, وشركات مكافحة الحشرات على علم كامل بكل هذه الأشياء, وكيفية مكافحاتها بأقل الأسعار, وتضمن الخدمة الجيدة للعميل, وكما يوجد ضمان للرش بعد استخدامه, حيث أنه قادر على القضاء على تلك الحشرات نهائياً من المنزل.
    شركة مكافحة حشرات و رش مبيدات بالدمام
    للاستفسار عن جميع خدمات اضواء الرياض عزل مائي و عزل حراري و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم وجميع انواع العوازل و مكافحة حشرات و رش مبيدات بالرياض
    و تسليك مجاري و كشف تسربات المياه و فحص فلل و صيانة مباني و ترميم منازل و نقل عفش و اثاث بالرياض يرجي الاتصال على 0543578920
    او زورو موقعنا على الانترنت
    شركة رش مبيد بالرياض
    http://www.adwaaelriyadh.com

    ردحذف