الاثنين، 4 يونيو 2012

بداية الألف ميل .. حلم



الاوادم تورث حق عيالها فلوس , ذهب , بيوت , عقارات , انا امي (الله يحفظها) ورثتلي موهبه الاحلام (ساحرة مو ادمية) , يعني اي شي ابي اعرف مكانة ماعلي الا اني انام واحلم فيه واكيد الاقيه , او اشوف اماكن معينة وبالمستقبل ادخلها .. الناس تقولي انتي تخرعين بس انا ماحب اعطي هالموضوع اهمية كبيرة عندي .. الا اذا الموضوع فيه بيزات , فاكيد اناجر ريلي واقوله جم دش برصيدك هاليومين , مسكين يتدوده , خصوصا لما اعطيه النظره الشريرة علشان مايحاول يجذب علي !
وانا كتكوتة صغيرة حلمت اني بالوكالة محتارة بين سيارتين وحدة سماوية ووحدة خضرا , ماهقيت اني عقب جم سنة راح اشتري السيارة الزرقا ويخطبني ويتزوجني راعي السيارة الخضرا ! .. خطوبتي سريعة وموافقتي عليه كانت بلحظة غضب وانا امشي بالممر بالدوام رايحة ورادة علشان اضعف والجو غيظ والوالدة تحن فوق راسي بالتلفون , فقررت اقول اي علشان افتك من حنتها !
بصراحة امي حست بالذنب فخذتني وسفرتني بره (يالله من فضلك) علشان افكر بهدوء , طبعا انا نسيته وقعدت استمتع بالمناظر والروحات والردات والمهايل بالسوقه .. بس الصدمة اني بعد مارجعت باسبوع ملجتي !
بصراحة تدلعت , حفلتين كل وحدة احسن من الثانية وحدة ملجة والثانية عرس بفندق , ومن الشفاحة لبست ابيض مرتين .. هذا اللي ماتبخر تبخر واحترق .. ماعطيت روحي مجال اعرفه ! اعترف ان زوجي ما كان بمستوى طموحاتي ابدااا .. كنت اتمنى شخص افضل شهادة ووسامة , بس هذا النصيب والحمدلله .. (مادري باريس هيلتون) .. طبعا هذا الكلام مأخوذ خيره لان لو يعيد فيني الزمان راح اكيد ارجع واختاره (احتمال يعني مو اكيد) :)













هناك 6 تعليقات:


  1. شركة مكافحة و ابادة الحشرات

    أصبح اللجوء إلى شركة مكافحة الحشرات من الأمور الأولية التي قد تنتج عن وجود الحشرات والقوارض الضارة في العقار، والتي قد تدخل إلى العقارات من خلال الشبابيك المفتوحة ومن خلال الأبواب أو وجود القمامة في المنزل وتأتي أيضا من البلاعات المفتوحة التي تعتبر منبع الحشرات والقوارض الضارة، فقد توفر افضل شركة رش مبيد بالرياض
    العديد من الخدمات المختلفة والمتميزة والتي تتمثل في تنظيف العقار وتعقيمه جيدا والتخلص من الأوساخ الموجودة في الحمامات وتقديم خدمة تنظيف الخزانات أيضا، وهذه الخدمات تقدمها الشركة بأفضل الأسعار الممكنة التي تجعلها تتنافس مع باقي الشركات التي تختص بتقديم نفس الخدمات.
    شركة رش مبيد بالرياض للاستفسار عن جميع خدمات اضواء الرياض العزل المائي و العزل الحراري بالرياض ي و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم وجميع انواع العوازل و رش مبيد و مكافحة حشرات و تسليك مجاري و كشف تسربات المياه و فحص فلل و صيانة مباني و شركة ترميمات منازل بالرياضو نقل عفش و اثاث بالرياض يرجي الاتصال على 0543578920
    او زورو موقعنا على الانترنت
    شركة رش مبيد بالرياض
    http://www.adwaaelriyadh.com

    ردحذف
  2. نقل عفش بالطائف
    نقل اثاث بالطائف
    نعرض عليكم مراحل تصنيف الاثاث الذي يقوم به عدد كبير من الخبراء ليتعرفوا علي اعداد القطع الخشبية وعدد التحف الموجودة والاجهزة الكهربائية وكل قطعة اثاث بالمنزل او بالمكتب كما اننا نعتمد في فك وتركيب الاثاث علي احدث وافضل الطرق والاساليب التي يقوم بها اقوي عمالة فنية مدربة حيال هذا الامر

    ردحذف